ارسل مشكلتك x

مرسيدس تطلق GLB الجديدة

منذ 8 شهر | بقلم : وكالات

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق سيارتها GLB الجديدة، التي تنتمي للفئة المدمجة من موديلات الأراضي الوعرة، بسعر يبدأ من 37 ألف و747 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة سباعية المقاعد ضمن فئة SUV تظهر بطول 63ر4 متر، كما تتمتع برحابة خاصة ومرونة بالمقصورة الداخلية، وذلك بفضل قاعدة عجلات بطول 83ر2 متر، في حين تتراوح سعة صندوق الأمتعة بين 560 و1755 لترا.

وعلى صعيد الدفع تتوفر للسيارة GLB الجديدة مجموعات من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 85 كيلووات/116 حصان و225 كيلووات/306 حصان، تصل السيارة بها إلى سرعة قصوى تتراوح بين 188 و250 كم/ساعة.

ويتراوح معدل استهلاك الوقود من 9ر4 لتر من الديزل إلى 6ر7 لتر من البنزين/100 كلم. 



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كوبرا تطلق Formentor الجديدة

    كشفت شركة كوبرا النقاب عن سيارتها Formentor، التي تعد أول سيارة تطورها الشركة بنفسها، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

  • مقالات
    لحماية السيارة من السرقة .. احفظ مفتاح Keyless-Go بشكل آمن

    ينصح أصحاب السيارات المزودة بنظام Keyless-Go بضرورة حفظ مفتاح السيارة في أكياس أو حقائب خاصة في المنزل، وذلك بعد وقوع عدة سرقات للسيارات الحديثة؛ حيث لم يعد حفظ المفتاح بعيدا عن السيارة كافيا لمنع هذه السرقات.

  • مقالات
    رينو تقدم Twingo Z.E الكهربائية

    كشفت شركة رينو النقاب عن سيارتها Twingo Z.E الكهربائية الجديدة، والتي تصل إلى مدى السير 270 كلم.

  • مقالات
    بورشه تقدم أيقونتها Panamera الجديدة

    كشفت شركة بورشه النقاب عن أيقونتها Panamera الجديدة، والتي تتمتع بملامح تصميمية جديدة وتعديلات على نظام التوجيه ومجموعة التعليق ونظام الدفع.