ارسل مشكلتك x

المنصور أوتوموتيف يطلق السيارة MG5 الجديدة في السوق المصري

منذ 4 أيام | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة المنصور، الوكيل الحصري لعلامة التجارية MG في مصر عن أيقونتها الجديدة MG5، التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان متوسطة الجحم.

ومن جانبه قال عادل خضر، رئيس مجلس إدارة المنصور جروب، " نسعد اليوم بتقديم طراز جديد من سيارات MG، تلك العلامة التجارية البريطانية الشهيرة حول العالم، والتي استطاعت تحقيق الكثير من النجاحات في السوق المصري في وقت قصير ، حيث أصبحت السيارة المفضلة لقطاع واسع من العملاء في مصر، بما تقدمه من تصميمات عصرية وتقنيات تكنولوجية متقدمة وأداء متميز في مختلف ظروف القيادة".

وأشار محمد الشيخ، مدير المبيعات والتسويق لشركة المنصور للسيارات، إلى أن السيارة MG5 الجديدة تأتي بالعديد من التقنيات المتقدمة بالنسبة لأمن وأمان السائق والركاب بما في ذلك كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، و6 وسائد هوائية، و نظام مراقبة ضغط الإطارات "TPMS"، وحساسات خاصة وفرامل كهربائية للركن. و نظام الثبات الإلكتروني "ESP"، ومثبت للسرعة، مما يوفر تجربة رائعة للقيادة مع أعلى معايير للأمن والأمان.

وتعتمد MG5 على محرك أربعة اسطوانات، سعة 1.5 وقوة 120 حصان، وعزم دوران 150 نيوتن .متر الذي يقدم أعلى مستوى من الأداء الرياضي مع الاقتصادية في معدلات استهلاك الوقود، وينقل القوة إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

وبالنسبة للتقنيات والخصائص الأخرى التي تتميز بها MG5، فهناك مصابيح الليد الأمامية التي تعمل بالنهار، وشاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة، ومقاعد فاخرة من الجلد، وسقف متحرك، تقنيات Apple CarPlay وAndroid Auto  لتجربة رائعة للسائق والراكبين.

وتطرح الشركة السيارة MG5 من ثلاثة فئات الأولى بسعر يبدأ من 209 ألف جنيه والفئة الثانية بسعر 229 ألف جنيه أما الفئة الأعلى تجهيزا بـ 239 ألف جنيه مصري.

وكانت المنصور للسيارات قد أعلنت خلال شهر أغسطس 2018 عن ضم التوكيل الحصري للعلامة التجارية الانجليزية MG، وحققت سيارات MG المميزة منذ إطلاقاها نجاحات كبيرة في السوق المصري، وتعمل شركة المنصور للسيارات طبقاً لخطة طموحة لزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية خلال المرحلة القادمة.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة