ارسل مشكلتك x

هيونداي توسان 2020 تحصل على تخفيضات جديدة

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار طرازات توسان 2020.

وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن التخفيضات على "توسان" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وصلت إلى 25 ألف جنيه على جميع الفئات.

زودت توسان بمجموعة واسعة من مزايا الأمان والقوة والأداء ومنحت محركين الأول 1.6 لتر مع ناقل حركة 6 سرعات والمحرك الثاني 1.6 لتر Turbo GDI مع ناقل حركة 7 سرعات DCT بقوة 175 حصان.

تتميز توسان بمواصفات أمان مثل 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية، مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات HAC ونظام الاتزان الالكتروني عند المنعطفات، مكابح يد الكترونية EPB مع إمكانية التثبيت Auto Hold. 

كما زودت توسان 2020 بنظام كشف النقطة العمياء BSD و4 كاميرات خارجية تتيح رؤية السيارة 360⁰ مع حساسات ركن أمامية وخلفية، علاوةً على اضاءة أمامية LED تضمن رؤية استثنائية للطرق مهما كانت الظروف المحيطة واخيراً يمكنك تثبيت مقاعد الأطفال ISO FIX لتضمن الأمان لجميع أفراد الاسرة.

وعن وسائل الرفاهية يمكنك إدارة المحرك عن بعد بدون مفتاح وفتح الشنطة الخلفية كهربائياً والاستمتاع بمقاعد أمامية كهربائية للسائق والراكب الامامي مع إمكانية التبريد والتدفئة بالإضافة الى نظام الترفيه Apple Car Play/Android Auto مع شاشة 7" wireless charging للهاتف وفتحة سقف بانوراما كهربائية، ايضاً التكييف الاوتوماتيك ثنائي التحكم مع فتحات الهواء الخلفية والزجاج الحراري لكي تستمتع برحلتك أينما كنت وتحت أي ظروف من الأجواء الخارجية.



آخر الأخبار

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    أسعار هوندا سيفيك 2020 تتراجع 20 ألف جنيه

    أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، وكيل العلامة اليابانية هوندا في مصر، عن تخفيض أسعار سيارة هوندا سيفيك بقيمة 20 ألف جنيه لتصل إلى 459 ألف جنيه، بدلًا من 479 ألف جنيه.

  • مقالات
    كيا تكشف عن سيارتها سورينتو الجديدة في جنيف

    تخطط شركة كيا لكشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها سورينتو، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 15 مارس القادم.

  • مقالات
    مرسيدس-بنز تطرح الفئة B-Class الجديدة في السوق المصري

    طرحت مرسيدس-بنز الفئة B-Class الجديدة كلياً في السوق المصري، وهي سيارة تجمع بين الشكل الأنيق والأداء العملي السيارة B-Class الجديدة أكثر ديناميكية على الطريق من سابقتها، كما تتمتع بمزيد من المرونة والراحة إنّ السيارة من الداخل تمنحك احساساً فريداً بالرحابة والسعة خاصة مع تصميمها المميز.

اكثر الأخبار مشاهدة