ارسل مشكلتك x

فيات تضاعف حصتها السوقية بمصر وتفتتح مركز خدمة جديد

منذ 3 شهر | بقلم : محمد حسين

افتتحت العلامة التجارية فيات الإيطالية مع وكيلها الحصري شركة دايناميكس للتوزيع مركز خدمة المصرية للسيارات المعتمد بمنطقة أبو رواش.

يأتي مركز الخدمة الجديد الذي أقيم وفق أحدث المعايير العالمية، مما يجعل تجربة الصيانة أسهل وأسرع ويقلل من ساعات الانتظار وهو ما يوفر تجربة مميزة لعشاق العلامة التجارية العريقة، كما يوفر مركز الصيانة الجديد خدمة خاصة ومميزة تحت اسم "Express Lane" لمزيد من التفرد والخدمات الخاصة على الصيانة الدورية أو عمليات الإصلاح السريعة مما يوفر الوقت والجهد للعملاء، وبأعلى تكنولوجيات لخدمة الموديلات المختلفة للعلامة التجارية الإيطالية العريقة.

وأوضحت الشركة أن مركز خدمة المصرية للسيارات يعد إضافة إلى صالتي العرض اللتين افتتحتهما مؤخرًا بشارع أبو داود الظاهري بمدينة نصر، وشارع وزارة الزراعة بالدقي، وقد حرصت داينامكس على إقامتهما تبعًا لأحدث المقاييس والتصميمات العالمية أيضًا، لتعرضا الموديلات المختلفة لفيات كرايسلر أوتوموبيلز، فيات تيبو، وفيات 500، وفيات 500 سي، وفيات 500 إكس، وتتيح كل صالة للعملاء فرصة المشاهدة الكاملة للموديلات المختلفة بزاوية رؤية 360 درجة.

استطاعت العلامة الإيطالية أن تحقق نجاحات كبيرة على مدار العامين الماضيين بزيادة مبيعاتها لثلاثة اضعاف في عام 2018 مقارنة بعام 2017 بـ 3478 سيارة ثم تحقق مزيد من النجاحات لعام 2019 حيث استطاعت زيادة مبيعاتها مرة أخرى بنسبة 35% مقارنة بعام 2018 لتصل بمبيعاتها ل 4717 سيارة، وهو النجاح الذي يعود لتقديم موديلات مختلفة بتكوينات متنوعة من السيارات التي تتناسب واحتياجات المستهلك المصري بأسعار شديدة التنافسية.

ومن جانبه قال عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصري لفيات وفيات بروفيشونال "نعمل على راحة عملاء وعشاق العلامة التجارية الإيطالية العريقة، ونحرص أن نكون الأقرب إليهم من خلال تواجدنا بالأماكن الرئيسية من خلال الانتشار الواسع لمراكزنا، لتوفير باقة متكاملة من الخدمات سواء من خلال صالات العرض أو مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، فعلاقة فيات بالسوق المصري هي علاقة تاريخية طويلة وممتدة، لذا نعمل على تقديم تجربة فريدة لعشاقها".

وصرح عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "أن السوق المصري هو أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لنا، ونحن حريصون على أن نوفر تجربة فريدة لعشاق علامتنا التجارية العريقة، كما أننا نثق في قدرات وكيلنا وجدية سعيه الدؤوب على تأكيد وضع تلك العلامة التجارية القوية على خارطة السوق المصري بقوة من خلال ما يقدمه من خدمات مميزة خاصة في إطار خدمة البيع وما بعد البيع وقطع الغيار".

واضاف سلطان اننا سعداء بالجهد الذي تبذله شركة داينامكس للتوزيع، وكلاء سيارات فيات، وبافتتاح مركز الخدمة الجديد ومن قبله صالتي العرض المميزتين الجديدتين، وهي الخطوات التي تعد إضافة قوية وتعزيز لعلاقة العلامة التجارة الإيطالية العريقة بعشاقها، مما سيسهم بالتأكيد في مزيد من التوسع لسيارات فيات بموديلاتها المتنوعة في مصر وتحقيقها للمكانة التي تستحقها في السوق المصري.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    المنصور يعلن تخفيض أسعار MG6 في السوق

    أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية MG المجمعة في الصين، عن تخفيضات على أسعار طراز "إم جي 6" في السوق المصري.

  • مقالات
    بورشه تطلق نسخة Targa من أيقونتها 911

    أعلنت شركة بورشه عن تقديم أيقونتها 911 كموديل Targa مرة أخرى، والذي يتألق بسقف قماشي على صف المقاعد الأول وقبة زجاجية على الصف الثاني، وبينهما قوس مطلي بالكروم للحماية من الانقلاب.