ارسل مشكلتك x

رينو تعيد طرح أيقونتها ميجان بمحرك 1.2 تيربو في السوق المصري

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري لسيارات رينو في مصر، عزمها إعادة طرح سيارة ميجان 1.2 تربو في السوق ذات الأبواب الأربع، وبتصميم ديناميكي ينعكس في الشكل الخارجي الذي يتميز بالأناقة.

وصرح رامي جاد، رئيس قطاع رينو، أن السوق المصري أحد أهم الأسواق الرئيسية في المنطقة، وتتجه الدولة إلى تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم الأعمدة التي يقوم عليها الاقتصاد المصري في الوقت الحالي، خاصة وما تعكسه المؤشرات المحلية والعالمية، عن القدرات الاقتصادية للدولة المصرية خلال الأعوام القادمة.

وتأتي رينو ميجان بأربع فئات، الأولى والثانية والثالثة بمحرك 1.6 لتر وقوة 115 حصان، وناقل حركة اوتوماتيك من نوع CVT، أما الفئة الرابعة تعتمد على محرك 1.2 لتر، بشاحن توربيني بقوة 130 حصان، وتتميز بناقل حركة أوتوماتيك7 سرعات، مزدوج القابض EDC.

تتمتع جميع الفئات بتجهيزات الأمن والسلامة التي تتمثل في نظام الـABS و EBD و ESP و EBA و أيضاً 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، و6 وسائد هوائية للفئة العالية Highline، ونظام isoFix لتثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي، مع نظام (immobilizer) للحماية ضد السطو والسرقة.

ومن جانب تجهيزات الرفاهية، يوجد بالسيارة الميجان خاصية الكارت الذكي، مع خاصية إدارة وغلق المحرك بدون مفتاح، ونظام مثبت ومحدد للسرعة لراحة السائق في المسافات الطويلة، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على ركن السيارة.

وأعلنت الشركة عن توافر رينو ميجان 1.2 تربو بسعر 393 ألف جنيه مصري.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة