ارسل مشكلتك x

هيونداي تطلق الجيل السابع من ألنترا 2021

منذ 14 يوم | بقلم : محمد حسين

أطلقت هيونداي موتورز الكورية الجنوبية رسمياً الجيل السابع من أيقونتها ألنترا 2021  وألنترا الهجين الجديدة كلياً، في استوديوهات Lot في ويست هوليود مع بث الحدث حول العالم. 

ويعد هو الظهور الأول لأحدث إصدار من سيارة السيدان المدمجة إلنترا 2021 أحد طموحات شركة هيونداي، ذات التصميم الرياضي، وتكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة، واتصال Android Auto و Apple CarPlay الأول من نوعه. 

وأضحت الشركة الكورية، أن السيارة توفر ديناميكيات قيادة مثيرة وتجربة داخل السيارة الأكثر تقدمًا في فئتها يبدأ إنتاج هيونداي إلنترا في خريف عام 2020 في أولسان بكوريا وفي هيونداي موتور لتصنيع السيارات في ألاباما، وتبدأ المبيعات في الربع الأخير من عام 2020.

سيارة هيونداي إلنترا الجديدة بالكامل هي سيارة سيدان صغيرة الحجم توفر تجربة تنقل أفضل حيث أصبحت سيارات هيونداي مزودة بحلول التنقل الذكي في المستقبل.

جعل مهندسي ومصممي هيونداي الجيل السابع من النترا  أطول وأوسع مقارنة مع طراز الجيل السادس تكتسب 2021 إلنترا 2.2 بوصة في الطول الإجمالي و 0.8 بوصة في قاعدة العجلات، ويتم زيادة العرض الكلي بوصة واحدة. كما انخفض الارتفاع الكلي بمقدار 0.8 بوصة.

تقدم هيونداي إلنترا SE ، و SEL ، بمحرك سعة 2.0 لتر MPI الذي يركز على الاقتصاد في استهلاك الوقود، يولد هذا المحرك 147 حصانا عند 6200 دورة في الدقيقة وينقل القوة إلى العجلات صندوق التروس الأوتوماتيك المتطور (IVT).

وعلى مستوى الأداء الهجين توفر هيونداي محرك GDI سعة 1.6 لتر مع المحرك الكهربائي في Elantra Hybrid الذي يولد قوة تبلغ 139 حصانًا ويتصل مع ناقل حركة مزدوج القابض من ست سرعات.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة