ارسل مشكلتك x

سكودا تطلق نسخة جديدة من Kamiq تعمل بالغاز الطبيعي

منذ 6 أيام | بقلم : وكالات

أعلنت شركة سكودا عن إطلاق موديل Scoutline جديد من سيارتها Kamiq، والذي يتميز بملامح موديلات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارتها Kamiq Scoutline الجديدة تتميز من خلال كسوة العجلات باللون الأسود، والمئزر الأمامي الجديدة مع تجهيزة حماية قاع السيارة، والجنوط قياس 17 بوصة.

ومن التجهيزات، التي تتمتع بها السيارة، كشافات LED، والمصابيح الخلفية، ودواسات الألومنيوم، والأضواء المحيطية LED، مع المقود المكسو بالجلد.

ويتوفر للسيارة جميع المحركات المتاحة للطراز، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 95 و150 حصان، فضلا عن نسخة تعمل بالغاز الطبيعي بقوة 90 حصان.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن السيارة Kamiq Scoutline الجديدة يبدأ سعرها من 23 ألف و980 يورو.



آخر الأخبار

  • مقالات
    بورشه تقدم أيقونتها Panamera الجديدة

    كشفت شركة بورشه النقاب عن أيقونتها Panamera الجديدة، والتي تتمتع بملامح تصميمية جديدة وتعديلات على نظام التوجيه ومجموعة التعليق ونظام الدفع.

  • مقالات
    لحماية السيارة من السرقة .. احفظ مفتاح Keyless-Go بشكل آمن

    ينصح أصحاب السيارات المزودة بنظام Keyless-Go بضرورة حفظ مفتاح السيارة في أكياس أو حقائب خاصة في المنزل، وذلك بعد وقوع عدة سرقات للسيارات الحديثة؛ حيث لم يعد حفظ المفتاح بعيدا عن السيارة كافيا لمنع هذه السرقات.

  • مقالات
    مرسيدس GLA تستعرض عضلاتها

    أعلنت شركة مرسيدس عن طرح موديلات AMG الرياضية من سيارتها GLA الصغيرة، التي تنتمي لفئة SUV، خلال فصل الخريف القادم بسعر يبدأ من 52 ألف و838 يورو.

  • مقالات
    الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف تُطلق آودي Q3 Sportback

    قدّمت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- موديلها الأحدث آودي Q3 Sportback لعام 2020 في السوق المصرية، بوصفه نسخة ذات نَفَس رياضي مُعزّز مقارنة بالطراز Q3 التقليدي، تَجمع ما بين التصميم الهجومي الديناميكي من مختلف الجوانب والأداء القوي.

  • مقالات
    زيادة أسعار رينو لوجان وسانديرو وستيب واي 2021

    أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIT الوكيل الرسمي للعلامة الفرنسية رينو في السوق المصري، عن زيادة أسعار طرازات "لوجان" و"سانديرو" و"ستيب واي" 2021.

  • مقالات
    أودي تقدم A3 الصالون الجديدة

    كشفت شركة أودي النقاب عن الموديل A3 الصالون الجديد، لينضم إلى شقيقه الهاتشباك Sportback.

اكثر الأخبار مشاهدة