ارسل مشكلتك x

عز العرب تفتتح أول بوتيك لمرسيدس-بنز بإستثمارات 400 مليون جنيه

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة عز العرب ستار، إحدى شركات مجموعة عز العرب وإحدى الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز فى مصر، عن افتتاح أول بوتيك لمرسيدس-بنز بمفهوم "MAR2020" في مصر وشمال إفريقيا خلال مؤتمر صحفي أُقيم بصالة العرض .

ومن جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: "منذ أكثر من 45 عامًا على إنشاء المجموعة في مصر، أظهرت مجموعة عز العرب حضوراً قوياً فى سوق السيارات فى مصر، ورفعت بإستمرار معايير تجربة ملكية السيارات من خلال صالات عرضنا الحديثة والعصرية، والعلامات التجارية الفاخرة والتي أفخر أن تكون مرسيدس-بنز العريقة والأشهر في العالم من ضمنها".  

وأضاف عز العرب إن صالة عرض مول العرب التابعة لعز العرب ستار ليست فقط أول صالة عرض لمرسيدس–بنز في مول تجاري، يقع في موقع مثالي يسهل الوصول إليه في مصر بكل ما يعنيه ذلك من قرب لعملائها، بل هي أيضاً أول صالة عرض بمفهوم البوتيك لمرسيدس–بنز، وفق التصميم الاحدث حول العالم "MAR2020" والذي يضع التفاعل الشخصي وتوفير التجربة الحية في المرتبة الأولى، وكذلك التجهيزات والتقسيم الداخلي التي تم تطويرها لتوفير صالة عرض فعالة مع استقبال مميز للعملاء، يوفر لهم تجربه فريدة تدعو للإسترخاء والإستمتاع بخدمات الضيافة والتفاعل بإستخدام أحدث التقنيات الرقمية التفاعلية.

وعلى ذات الصعيد قال توماس زورن، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز إيجيبت “إن هذا البوتيك يعتبر هو الأول من نوعه الذي يُطبق بمفهوم MAR2020 في مصر وشمال إفريقيا، والذي يسلط الضوء على التزام مرسيدس-بنز بتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائها، حيث تصبح صالة العرض منصة سيختبر العملاء من خلالها مستوى جديدًا من الجودة في نقاط البيع من خلال مزيج من التصميم المكاني والعمليات الإستشارية المبتكرة وإدخال التكنولوجيا الرقمية في الإستشارات والمبيعات والخدمات.

يأتي إفتتاح بوتيك مرسيدس-بنز الجديد فى مول العرب كجزء من استراتيجية التوسع التي وضعها عز العرب بهدف تعزيز التجربة الفاخرة والمتقدمة تقنيًا للعلامة التجارية العالمية.  

ويمتلك البوتيك الجديد القدرة لعرض تقنيات موديلات مرسيدس-بنز المتطورة والعصرية من خلال عناصر الرقمية التفاعلية.  كما يعرض داخل البوتيك أيضًا مجموعة Lifestyle Collection الخاصة بالعلامة التجارية المصممة لتكمل ذوق عملائها بسهولة وتدمج التصميم والتكنولوجيا والمعايير التي لا تشوبها شائبة والتي تعكس مستوى التميز والجودة الذي يتوقعه العملاء من مرسيدس-بنز.

يعكس MAR2020 تحولًا جوهريًا في صناعة السيارات من علاقة معاملات عقلانية إلى علاقة أكثر ارتباطاً، كما تم تصميم استخدام التكنولوجيات الرقمية التفاعلية في مفهوم MAR2020 لإبهار العملاء بتقديم المنتجات بطريقة ديناميكية أكثر تشويقًا وبنظرة وشعور تليق بعلامة تعني بالجودة في المقام الأول.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة