ارسل مشكلتك x

شراكة جديدة بين MCV للحافلات والشاحنات وإكسون موبيل مصر

منذ 12 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة صناعة وسائل النقل MCV، الموزع العام لحافلات والشاحنات مرسيدس-بنز فى مصر عن تجديد عقد الشراكة مع إكسون موبيل مصر لمدة 4 سنوات.

وتتعاون إكسون موبيل مصر المتخصصة في مجال تسويق المنتجات البترولية مع شركة صناعة وسائل النقل MCV منذ أكثر من 20 عاماً وأشهر مصنعي المحركات على مستوي الجمهورية، وتسعي دائما لتطوير منتجاتها لتواكب التطور العالمي في صناعة المحركات.

وأكد عمرو أبو عيطه رئيس مجلس إدارة شركة إكسون موبيل مصر والعضو المنتدب، علي نجاح التعاون مع شركة MCV الممتد لأكثر من 20 عاماً لتلبية احتياجات العميل المصري، وضمان حصوله على أفضل مستوى من الخدمة تجمع بين الخبرة الطويلة والريادة التكنولوجية وتليق باسم الشركتين.

ومن جانبه قال كريم غبور، رئيس‏ ‏مجلس‏ ‏الإدارة‏ والعضو المنتدب لشركة MCV، إن تجديد التعاقد مع إكسون موبيل مصر هو تأكيداً على ثقتنا الكبيرة في منتجات الشركة مثل زيوت موبيل دلفاك 1، الذي يلعب دوراً هاماً في الحفاظ على المحركات وقدرتها على تقديم أعلى معدلات الأداء حيث تحرص إكسون موبيل مصر على اتباع أفضل أساليب التصنيع التكنولوجي المتقدمة للزيوت لتتماشى مع متطلبات كبرى مصنعى الحافلات والشاحنات مرسيدس بنز وتتلائم مع كافة زيوت التشغيل الشاقة، وحرصها بالتعاون مع الفريق الفنى MCV لتطوير وتجديد منتجاتها بناءاً على التطوير التكنولوجى المستمر من المُصنع.

تقدم إكسون موبيل مصر مجموعة متكاملة من زيوت موبيل حيث تغطي جميع أنواع المحركات والتطبيقات وتعتمد على أحدث تكنولوجيا في مجال الزيوت الاصطناعية. كما تقدم حلولا تزييتية شاملة تساعد في الحفاظ على المحركات والمعدات وتتمتع الشركة بمكانة ريادية بالسوق المصري في تكنولوجيا المنتجات النفطية بكافة أنواعها.

تقف شركة MCV على رأس كبار مصنعي الحافلات ووسائل النقل حول العالم، حيث تصدر منتجاتها لغالبية الدول بالمعايير التى تناسب كل دولة وتتماشى مع احتياجات الاسواق، فضلاً عن استمرار MCV فى مواكبة التطور العالمى فى تصنيع الحافلات.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة