ارسل مشكلتك x

المنصور تكشف عن HS أحدث سيارة تنضم لـ عائلة إم جي في السوق المصري

منذ 21 يوم | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامة التجارية إم جي في مصر، عن أيقونتها HS السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الجودة من الفئة C أحدث عضو ينضم لعائلة MG الأكثر طلبا في الأسواق.

وأوضحت الشركة أن العلامة التجارية MG استطاعت منذ طرح موديلاتها الأربعة بالسوق المصري في جذب شرائح مختلفة من العملاء بعد تقديم موديلات MG5 - MG6 من فئة السيدان و RX5 - ZS من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وصولا إلى السيارة HS التي تعتبر أحدث جيل من سيارات MG وبديلاً مثيرًا عالي الجودة للخيارات التقليدية مع مظهر خارجي رياضي ومقصورة داخلية رياضية مع مواد ناعمة الملمس.

صُممت MG HS الجديدة بالكامل لتبدو سيارة رياضية ومثالية في مقدمة السيارة تظهر الشبكة المميزة من MG وفي الخلف، أضيفت مخارج العادم المزدوجة والمصد السفلي المصنوع من الألمنيوم ليعطي لمسة نهائية أنيقة ورياضية.

يبلغ طول MG HS الجديدة 4،574 ملم وعرض 1،876 ملم وارتفاع 1،664 ملم لتصبح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة ومتكاملة، لتوفر للعملاء مساحة كبيرة وراحة.

على مستوى التصميم الداخلي، تسود المواد المستخدمة ناعمة الملمس والجلد حيث أعطى مصممو MG الأولوية للراحة والجودة لجعل المقصورة مكانًا جذابًا للغاية مع توزيع متقن لأزرار التحكم والمساعدة على القيادة من خلال عجلة قيادة متعددة المهام. 

وضعت مفاتيح البيانو وفتحات التهوية بتصميم التوربينات وبطانة الأبواب ذات الملمس الناعم، مما يزيد الشعور بالراحة والجودة داخل السيارة، يتم تلبية احتياجات ركاب المقعد الخلفي أيضًا من خلال فتحات تهوية مزدوجة ووحدتي USB ومسند ذراع أنيق قابل للطي، يفتح بذكاء ليكشف عن مساحة تخزين وحامل أكواب مزدوج.

وعلى صعيد  التكنولوجيا والاتصال منحت MG HS الجديدة، شاشة لمس ملونة مقاس 10.1 بوصة لعرض المعلومات وأنظمة الترفيه وتدعم نظامي Apple CarPlay و Android Auto لتوفير أقصى درجات التواصل مع هاتفك وتطبيقاتك ونظام صوت مكون من ستة مكبرات صوت وشاشة كبيرة خلف عجلة القيادة بمقاس 12.3 لعرض كل المعلومات المساعدة على القيادة ولوحة العدادات.

وتعتمد MG HS على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر متصل بشاحن توربيني ينتج قوة 169 حصان و 250 نيوتن.متر أقصى عزم دوران وينقل كل هذه القوة إلى العجلات صندوق تروس مزدوج القابض من 7 سرعات متطور يجعل السيارة تنطلق من 0 إلى 100كلم/ساعة في غضون 9.9 ثانية مع توفير 5 أنظمة للقيادة.

وأعلنت الشركة عن طرح HS من فئة أولى بسعر 399.990 وفئة ثانية ليميتيد تحمل لوجو نادي ليفربول بسعر 409.990.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة