ارسل مشكلتك x

تويوتا ايجيبت تطرح C-HR فيس ليف الجديدة

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

أزاحت شركة تويوتا ايجيبت الستار، عن أيقونتها الكروس أوفر C-HR فيس ليفت الجديدة بتصميم مستوحى من شكل الماس التي تجمع بين المرونة والقوة في الأداء من فئة واحدة بسعر 445 ألف جنيه.

تقدم سيارة تويوتا C-HR Facelift مفهوماً جديداً للأناقة والقوة في عالم السيارات، فالسيارة الجديدة تجمع بين المرونة الفائقة في الأداء والشكل الرياضي الجذاب فى مزيج مدهش، لتستمتع بتجربة قيادة ديناميكية فريدة تشعر فيها بالانسيابية القوة، وتطلق لك العنان لتنطلق بثقة في الحياة.

تمثل تويوتا C-HR نقلة نوعية في سيارات فئة الـ Crossover، فهي سيارة مميزة قادرة على التكيف مع كافة الظروف و الطرق المختلفة. 

يتميز التصميم الخارجي المبتكر لـ تويوتا CHR والغير المسبوق بجسم علوي رياضي يشبه السيارات الكوبيه Coupe وجسم سفلي ديناميكي قوى والذي يجمع بين مفهومي "الكروس أوفر" و"الكوبيه" ليخلق جيلا يعكس الروح الرياضية للسيارة.

التصاميم المتميزة تترك بصمتها بوضوح، وهذه هي الفكرة وراء تصميم تويوتا  CHR القوى الجديد، فالسيارة مستوحاه من هندسة الماس، التي تنعكس فى الخطوط الديناميكية والتفاصيل الجذابة لهيكل السيارة المصقول بدقة متناهية كأوجه الماس، فالهيكل الديناميكي للسيارة ينفرد بمصابيح خلفية (ليد) واشارات من النوع المتدرج Sequential  وشبكة أمامية منقوشة على شكل الماس، فضلاً عن جنوط معدنية (١٧بوصة).

التصميم المبتكر للسيارة لا يقتصر على الانسيابية الفائقة فقط، لكنه يمتد إلى ألوان السيارة المميزة التي تجمع بين لونين في نفس الوقت، حيث تم تمييز سقف السيارة بلون اسود او فضي معدني عن لون باقي الهيكل الخارجي مما يضفى مظهراً شبابياً أكثر أناقة.

تعتمد تويوتا C-HR على محرك بنزين مدعم بشاحن تربو رباعي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر بقوة 113 حصان وعزم 185 نيوتن متر وتكتمل قوة الأداء بناقل حركة أوتوماتيك CVT أكثر قوة واستجابة ومرونة تمنحك تجربة قيادة لا تنسى.

وتتميز لوحة قيادة السيارة بتصميمها الأنيق المطعم بجلود فاخرة، والتي تتناغم مع عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف التي صممت من أجود انواع الجلود وتضمن سهولة التحكم فى كافة وظائف السيارة، لتمنحك تجربة قيادة ممتعة عنوانها الراحة ووضوح الرؤية، لتنطلق بثقة فى قلب الإثارة.

كما صمم عداد تويوتا C-HR بتكنولوجيا ذكية ترتكز على اتساع مساحة الشاشة لتصل إلى 4.2 بوصة مدعمة بلوحات ترانزيستور الملونة TFT لتضمن لك رؤية واضحة أثناء القيادة بالإضافة إلى الحصول على أي معلومة فى الحال.

تميز تصميم المقعد الأمامي بجزء علوي رياضي الشكل ونحيف وجزء سفلي عريض ومدعم. وتظهر الفروقات أيضا من خلال درجات الألوان، والأنسجة المستخدمة، والأنماط الزخرفية المتنوعة في تنجيد المقاعد، تشتمل كابينة القيادة على تفاصيل مبتكرة وتكنولوجيا متطورة وسهلة الاستخدام من خلال شاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس.

وتتمتع تويوتا C-HR بنظام التشغيل الذكي عن طريق خاصية الـ Smart Entry، لتستمتع بروح الابتكار عند تشغيل وإغلاق محرك سيارتك.

فلسفة هندسة تويوتا العالمية الجديدة (TNGA) تويوتا New Global Architecture تمثل ثورة حقيقية فى تطوير السيارات والمحركات المستقبلية، فهي بمثابة حجر اساس لابتكار سيارات أفضل عن طريق المزج بين التخطيط الاستراتيجي والتصميم الفريد، فضلاً عن توفير تجربة قيادة مثالية.

تتميز تويوتا C-HR بأداء ثابت بفضل نظام الـتعليق الأمامي والخلفي المصمم بتقنية ذكية ليعطيك تجربة تحكم وحركة مثالية لضمان أعلى درجات الراحة والأمان.

وتضم تويوتا C-HR باقة متطورة من أنظمة الفرامل وهي مانع الانغلاق ABS وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD والتحكم في ثبات السيارة VSC وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist بالإضافة إلى أنظمة Traction Control و Hill-Start Assist Control و Brake Hold و Electric Parking Brake التي تمثل أحدث تكنولوجيا متطورة في العالم توفر أقصى معدلات الأمان لركاب المقصورة، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية وأحزمة أمان من ثلاث نقاط لجميع الركاب لضمان الأمان التام، وأيضاً خاصية Immobilizer مانع السرقة.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة