ارسل مشكلتك x

عز العرب تطلق سيارتها الجديدة DS3 كروس باك في السوق المصري

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

أطلقت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصر للعلامة الفرنسية DS في السوق المصري أحدث سيارتها الكروس أوفر DS3 كروس باك التي تنتمي لفئة السيارات تحت المدمجة لأول مرة فى مصر.

وتزامن مع طرح السيارة الجديدة افتتاح، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات (DS)، العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة، فى كايرو فيستيفال سيتي مول (مدخل 5 لمركز الصيانة ومدخل 6 لصالة العرض) بالتجمع الخامس - القاهرة الجديدة.

السيارة الجديدة تتوفر بطرازين Performance Line وOpera  كلا الطرازين مزود بمحرك بنزين ثلاثي الاسطونات تيربو 1.2 لتر بقوة 130 حصان وأقصى عزم دوران 230 نيوتن.متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات. 

وأعلنت شركة عز العرب عن طرح DS3 من فئتين وهي Opera بسعر 475 ألف جنيه والفئة الثانية Performance Line بسعر 550 ألف جنيه.

تتمتع السيارة DS3 CROSSBACK الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة وفائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول ، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة. 

وداخلياً تتميز السيارة بالمساحات المريحة والرحبة للكراسي الجلدية  من افخم انواع الجلود عالميا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل على فرامل ABS وESP  مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة.

وأعرب هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته قائلاً: "أنا فخور وسعيد لما إستطعنا تحقيقه من نجاحات فى وقت قصير لإعلاء شأن دي إس فى مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم.  ففي شهور قليلة إستطعنا أن نضع العلامة الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة القادمة."

وعلق إيهاب علام مدير عام الشركة في مصر قائلاً "منذ شراكتنا مع DS الفرنسية في 2018، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات". 

تأتي الخطوات بمثابة هدايا مرتقبة من مجموعة عز العرب للسيارات لجميع محبي وعشاق سيارات دي إس فى مصر، فالسيارة فى مصر تلقى نجاحاً باهراً فى سوق السيارات منذ أن قامت مجموعة عز العرب للسيارات بطرح موديل (DS7 Crossback) بمحرك بنزين تيربو 1600 سي سي وبقدرة 165 حصان، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ب6 سرعات، وذلك نظراً لما تتميز به السيارة من رفاهية وجمال التصميم الإنسيابي والتكنولوجيا المبتكرة مع الأداء الإستثنائي. 



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة