ارسل مشكلتك x

المنصور تطرح أوبل كروس لاند 2021 بأسعار تنافسية

منذ 19 يوم | بقلم : محمد حسين

طرحت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الألمانية أوبل في مصر أحدث إصدار من أيقونتها أوبل كروس لاند 2021، بتحسينات جديد على التصميم الخارجي.

وجاءت أوبل كروس لاند 2021 بتصميم عصري وأنيق ولمسة شبابية من الخارج مع باقة متميزة من الألوان التي تناسب كافة الأذواق ، وأبعاد متميزة تجعلها أفضل إختيار في فئتها ، ومن الداخل فقد حظيت " كروس لاند 2021 " بمقصورة قيادة مصممة خصيصا لقيادة ممتعة وبخامات وكماليات تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة 

تعتمد أوبل كروس لاند محرك تيربو من ثلاث اسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 110 حصان متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك يجعل السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كم/الساعة في غضون 11.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 187 كم/ ساعة.

زودت كروس لاند بباقة من المواصفات المتمثلة في خاصية الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل وإيقاف السيارة وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومتعددة المهام وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومزودة بكاميرا خلفية للمساعدة على الركن بالإضافة إلى نظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي وإمكانية تغيير وضعية كرسي السائق في 8 وضعيات وسقف بانوراما وبلوتوث ونظام صوتي مميز مكون من 6 سماعات.  

وعلى مستوى الأمان منحت أوبل كروس لاند 2021 باقة متكاملة من وسائل الأمان مثل 6 وسائد هوائية وفرامل ABS و توزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD على العجلات وأيضا برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

وطرحت شركة المنصور كروس لاند بسعر 334,990 جنيه للفئة الأولى وتبلغ سعر الفئة الأعلى 364,990 جنيه مع ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم متر أيهما أقرب. 



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة