ارسل مشكلتك x

مرسيدس-بنز إيجيبت تطرح CLA كوبيه في السوق المصري

منذ2 سنة | بقلم : محمد حسين

منذ أيام قليلة طرحت مرسيدس-بنز إيجيبت أحدث جيل من السيارة CLA كوبيه في السوق المصري والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير على مستوى العالم، وتحظى سيارات مرسيدس في السوق المصري بشعبية واسعة من عشاق العلامة الألمانية التي ترتبط بذهن المصريين بالفخامة والرفاهية.

ويسعى دائما الصانع الألماني إلى إبراز شخصيته بوضوح والتي تميزه عن غيره من صانعي السيارات في العالم سواء من خلال التصميم الخارجي، الذي يحافظ من خلاله على الهوية لجيل سيارات مرسيدس-بنز.

وتطرح السيارة من طرازين CLA 180 Urban وCLA 180، واللتان يتمتعان بتصميم خارجي رياضي ومقدمة السيارة التي تعطي شعور بالقوة والشراسة بمجرد النظر إليها المكونة من مصابيح أمامية بتقنية LED وصدامات أمامية وخلفية محدثة.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية نجد أن الجيل الجديد من السيارة 180 CLA حصل على باقة متكاملة من التجهيزات القياسية منها عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف، شاشة عرض ملونة فائقة الوضوح مقاس 7 بوصة، ومقابض التعشيق المكسوة بالجلد، والمقاعد الرياضية، ومقبس USB/ وخاصية بلوتوث للتحدث الحر، بالإضافة للوظيفة الاقتصادية لإيقاف وتشغيل المحرك ECO Start/Stop من أجل كفاءة اقتصادية في استهلاك الوقود.

كل هذه التجهيزات متوافرة في طراز CLA 180 Urban أيضا ويزيد عليها سقف بانورامي متحرك، ومخارج عادم ثنائية وإطارات أكبر وشكل رياضي.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    المنصور يعلن تخفيض أسعار MG6 في السوق

    أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية MG المجمعة في الصين، عن تخفيضات على أسعار طراز "إم جي 6" في السوق المصري.

  • مقالات
    بورشه تطلق نسخة Targa من أيقونتها 911

    أعلنت شركة بورشه عن تقديم أيقونتها 911 كموديل Targa مرة أخرى، والذي يتألق بسقف قماشي على صف المقاعد الأول وقبة زجاجية على الصف الثاني، وبينهما قوس مطلي بالكروم للحماية من الانقلاب.