ارسل مشكلتك x

إطلاق لادا جرانتا 2020 في مصر بأسعار تنافسية

منذ 23 يوم | بقلم : محمد حسين

أطلقت شركة الأمل الوكيل الحصري والمصنع للعلامة التجارية لادا في مصر، أيقونتها المجمعة محليًا "جرانتا" 2020 في السوق، التي تنتمي لفئة السيارات السيدان المدمجة.

وأوضح عمرو سليمان، رئيس مجلس ادارة شركة الأمل الدعم الغير مسبوق الذي تقدمه شركة أفتوفاز أثمر عن انتاج وإطلاق لادا جرانتا 2020 السيارة الجديدة المجمعة محليًا.

ومن جانبه أشار ماكس ميسانا، مدير قطاع التصدير بشركة أفتوفاز إلى أن التعاون المستمر مع شركة الأمل بني علي تاريخ طويل وقوي استمر أكثر من 20 عام، وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة، والتي تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصري، وتأتي السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية.

وأكد ميسانا، على أن هذه السيارة الجديدة المنتجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة والتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى أعلى معايير الأمان والاعتمادية المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز.

وأوضح بيير دولوي، مدير التسويق بشركة أفتوفاز، أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X؛ تم تصميمه من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين، كما أوضح أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي.

وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.

وتجدر الاشارة إلى أن السيارة تم إطلاقها بفئتين، الأولى بناقل حركة يدوي بسعر 158 ألف جنيه والفئة الثانية بناقل حركة أوتوماتيكي سعرها 178 ألف جنيه مصري مزودة بناقل حركة من انتاج شركة جاتكو اليابانية، مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 50000 كم، ويتم توفير السيارة من خلال معارض شركة الأمل والموزعين المعتمدين.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة