contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
مرسيدس تطلق سيارتها CLE 53 AMG 4Matic الكوبيه الجديدة
today

مرسيدس تطلق سيارتها CLE 53 AMG 4Matic الكوبيه الجديدة

مرسيدس تطلق سيارتها CLE 53 AMG 4Matic الكوبيه الجديدة
createBy: وكالات
shareShare:
كشفت شركة مرسيدس النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها AMG CLE 53 4Matic+ الكوبيه الجديدة، والتي تتمتع بتصميم جذاب ومعدلات أداء عالية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تعتمد على تقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت؛ حيث ينبض بداخلها محرك سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم سعة 3.0 لتر بقوة 449 حصان/560 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفعل هذه القوة الكبيرة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في 4.2 ثانية، وتقف السرعة القصوى عند 250 كلم/ساعة، كما يمكن زيادتها إلى 270 كلم/ساعة ضمن باقة التجهيزات AMG Drivers.

وتلفت سيارة مرسيدس الجديدة الأنظار إليها من خلال الشخصية المستقلة مع مقدمة أكثر شراسة وشبكة المبرد Panamericana المميزة، والملامح المفتولة العضلات على الرفارف الأمامية والخلفية مع فتحات التهوية الضخمة وكشافات LED.

وعلى مؤخرة السيارة تظهر المصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد في تصميم جذاب، كما يتوفر للسيارة عجلات قياس 19 و20 بوصة واسبويلر على حيز الأمتعة.

وتظهر بالمقصورة الداخلية شاشة قياس 12.3 بوصة، فضلا عن شاشة قياس 11.9 بوصة لنظام الملتيميديا، وتتوفر تجهيزات من الجلود الفاخرة، ومقاعد رياضية، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم بسعر لم يتم تحديده بعد.

feedback button