contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
بريجستون تطلق حملة فحص مجانية لـ "كاوتشوك السيارات"
today

بريجستون تطلق حملة فحص مجانية لـ "كاوتشوك السيارات"

بريجستون تطلق حملة فحص مجانية لـ "كاوتشوك السيارات"
createBy: محمد الروبي
shareShare:

أطلقت بريجستون حملة لتعزيز سلامة الإطارات Checked by Bridgestone في مصر، بالتعاون مع النيل للمشروعات والتجارة، وكيلها المحلي، والمعروفة بشبكتها فيت أند فيكس Fit&Fix.
تهدف حملة بريجستون إلى تعزيز وعي السائقين بأهمية سلامة الإطارات والسلامة المرورية، من خلال سلسلة من الفحوصات المجانية للإطارات داخل محطات الوقود في مصر.
تتيح حملة بريجستون فرصة الحصول على فحص معاينة مجاني للإطارات، في مواقع مختلفة ضمن القاهرة والجيزة، وتضم الحملة أيضًا فحص المصابيح والبطارية والمساحات وأدوات السلامة.
تشجع حملة بريجستون السائقين على صيانة سياراتهم دوريًا بالشكل الأمثل، لاسيما الإطارات، قبل موسم الصيف والسفر، وتركز على أهمية صيانة الإطارات من قبل العملاء وأصحاب المركبات لإطالة فترة خدمتها وتحقيق الأداء الأمثل، وبالتالي رفع مستويات السلامة.
بالإضافة إلى تسليطها الضوء على أهمية الحفاظ على سلامة الإطارات وقوة تحملها، نظرًا لدورها في كفاءة أنظمة الفرامل، ودعمها لثبات وتحكم المركبات، خاصًة المركبات ذات الأحمال الثقيلة. 
بدأت حملة بريجستون في شهر يونيو 2023 الجاري، وتقام في نهاية كل أسبوع ولمدة 3 أسابيع، وأعيد هيكلة نسخة الحملة لهذا العام لتقديم تجربة أفضل للعملاء ومواصلة نجاح الحملة.

ثقة سائقي السيارات خلال القيادة

قال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بريجستون بالشرق الأوسط وإفريقيا: "تعتبر السلامة على الطرقات مسؤولية مشتركة، ونلتزم في بريجستون بأداء دورنا على هذا الصعيد وجعل الطرقات أكثر أمانًا، نهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بسلامة الإطارات، وتوفير فحوصات مجانية للإطارات لضمان قدرة سائقي السيارات في مصر على القيادة بثقة". 
أضاف فوري: "تُعد مصر وجهة رائعة للسياح من جميع أنحاء العالم، حيث توفر خياراتٍ واسعة للأنشطة والمغامرات مثل رحلات نهر النيل وجولات استكشاف المواقع الأثرية القديمة والتخييم في رحاب الطبيعة الخلابة، وندرك في بريجستون أهمية ضمان السلامة على الطرقات مع تزايد أعداد السياح القادمين إلى مصر".
feedback button