contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
سكودا تخطط لطرح ثلاث سيارات كهربائية قادمة بحلول عام 2026
today

سكودا تخطط لطرح ثلاث سيارات كهربائية قادمة بحلول عام 2026

سكودا تخطط لطرح ثلاث سيارات كهربائية قادمة بحلول عام 2026
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:

أعلنت شركة سكودا عن مخططها لطرح ثلاث سيارات كهربائية بحلول عام 2026 وستكون إحدي هذه الطرازات هاتشباك فى حين سيكون الطرازان الآخران من فئة السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم وأخرى كبيرة الحجم.


سكودا حريصة على تجنب أخطاؤ فولكس فاجن

ذكر الرئيس التنفيذي كلاوس زيلمر أن سكودا حريصة على تجنب الأخطاء والمشكلات التكنولوجية التي حدثت مع فولكس فاجن كما ستكون سكودا أكثر تحفظا لانها لا تريد أن يشعر عملاءها بالإرهاق.

منظومة القوة فى سيارة انياك RS IV كوبيه

تعد سيارة انياك RS IV كوبيه أول سيارة كهربائية بالكامل في عائلة سكودا RS الرياضية وتم تزويد السيارة بمحركين كهربائيين قادرين معا على إنتاج قوة 295 حصان مع نظام دفع رباعي للعجلات وسرعة قصوى تبلغ 180 كم/الساعة حيث ستكون أسرع بمقدار 20 كم/الساعة من الإصدارات الأخري كما تأتي السيارة مع نطاق يزيد عن 500 كيلو متر.


هل تتخلي سكودا عن محركات الاحتراق الداخلي ؟

على الرغم من التركيز على السيارات الكهربائية إلا أن كلاوس زيلمر الرئيس التنفيذي للشركة قال إن الشركة ليست مستعدة للتخلي عن الطرز التي تعمل بنظام ICE لأن العملاء سيقررون كيفية تطور السوق على الرغم من تعيين الاتحاد الأوروبي لحظر بيع طرازات ICE الجديدة وتتوقع الشركة أن تكون 70% من السيارات التي تبيعها كهربائية بالكامل بحلول نهاية العقد الحالي حيث تخطط الشركة أن تقوم ببيع السيارات الكهربائية فقط بعد عام 2035.


اسعار سيارة سكودا الهاتشباك الجديدة

من المقرر أن يكون أحد الطرازات هاتشباك وأعلنت شركة سكودا بشكلٍ مبدئي أسعار السيارة الكهربائية الهاتشباك بحجم طراز فابيا والذي يركب على منصة  MEB،  وقد تكلف أقل من 26311 دولارًا مما يجعلها أرخص بحوالي 10524 دولارًا من سيارة ميني كوبر SE وسيارة رينو  Zoe.



feedback button