contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
مصنع بيراميدز يبدأ إنتاج إطارات الملاكي قريبًا
today

مصنع بيراميدز يبدأ إنتاج إطارات الملاكي قريبًا

مصنع بيراميدز يبدأ إنتاج إطارات الملاكي قريبًا
createBy: محمد الروبي
shareShare:
وافقت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة على الطلب المُقدم من مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات الملاكي، ومن المتوقع أن يبدأ المصنع إنتاجها قريبًا. 
يمتلك مصنع بيراميدز الآلات والمعدات وأجهزة الاختبار التي تؤهله لإنتاج إطارات الموتوسيكل والتروسيكل والتوك توك، بطاقة إنتاجية تصل إلى 3.2 مليون إطار سنويًا تقريبًا، التي تمثل 90% من السوق المحلي حاليًا.
يستهدف مصنع بيراميدز تغطية السوق المصرية بنسبة 100% مع تصدير الفائض خلال توسعاته المستقبلية، ولديه العديد من الخطط للتوسعات الجديدة، من بينها إنتاج إطارات السيارات الملاكي قريبًا.
وجه مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، محافظ بورسعيد بأن يقوم بإعداد التصورات اللازمة لتوفير الأراضي للتوسعات المطلوبة لعدد من المصانع الموجودة في المحافظة، من بينها مصنع بيراميدز للإطارات. 
مصنع بيراميدز بدأ إنتاج الإطارات في مارس 2020 بتقنيات ألمانية ويد عاملة مصرية، ويقع مقره على مساحة 75 ألف متر مربع في المنطقة الصناعية بجنوب محافظة بورسعيد.
يضم مصنع بيراميدز 5 خطوط إنتاج، هي خط إنتاج الإطارات الخارجية، وخط إنتاج الشمبر الداخلي، وخط إنتاج قطع الغيار، وخط إنتاج باتش لحام الكاوتش، وخط إنتاج المطاط الخاص للمصنع.
ينتج مصنع بيراميدز يوميًا 10 آلاف إطار و18 ألف شمبر داخلي و30 طن مطاط خام، ومن المخطط أن يرتفع إنتاجه يوميًا إلى 30 ألف إطار يوميًا، في منتصف عام 2023 الجاري.

تابع أخبار السيارات في مصر

feedback button