contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
إطلاق جميل لرياضة المحركات لرعاية مواهب رياضة السيارات
today

إطلاق جميل لرياضة المحركات لرعاية مواهب رياضة السيارات

إطلاق جميل لرياضة المحركات لرعاية مواهب رياضة السيارات
createBy: محمد الروبي
shareShare:
أعلنت عبد اللطيف جميل عن إطلاق جميل لرياضة المحركات Jameel Motorsport، في إطار جهودها المستمرة لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز دورها في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وكخطوة استراتيجية أخرى في مسيرتها الممتدة لأكثر من 26 عامًا في دعم تطوير رياضة السيارات على المستويين الوطني والدولي.
جميل لرياضة المحركات ستجمع تحت مظلة واحدة مختلف خبرات وجهود عبد اللطيف جميل في المجال، بدءًا من اهتمامها المتواصل بالفعاليات الرياضية كبطولة السعودية تويوتا ورالي جميل، إلى التزامها برعاية المواهب الصاعدة والتي استهلتها مع الكابتن عبد الله باخشب في عام 1997.
تؤكد عبد اللطيف جميل مع إطلاق جميل لرياضة المحركات، التزامها بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال الرياضة، ومواصلة لعب دور رئيسي في تشكيل مستقبل رياضة السيارات في المملكة وخارجها، بما في ذلك تقديم الدعم للفعاليات الرياضية رفيعة المستوى، واستكشاف ورعاية المواهب الشابة الواعدة.
تركز جميل لرياضة المحركات جهود عبد اللطيف جميل في سبيل تطوير المجال ودعم المواهب بالتعاون مع الشركاء الحاليين، إلى جانب إقامة شراكات جديدة لبناء مستقبل رياضة السيارات. 
وتوجه هذه الجهود لتطوير قدرات ومهارات المواهب السعودية لتمكين الأجيال القادمة من تحقيق قدراتهم الكامنة، وتقلد أعلى المراكز في المحافل الوطنية والعالمية بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
قال حسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل: "نفخر بأن نكون جزءًا من الجهود الحثيثة والمبذولة من مختلف الهيئات العامة والخاصة في المملكة، والتي ساهمت مجتمعة في تحقيق إنجازات بارزة في المجال الرياضي". 
أضاف جميل: "لقد شاركنا حتى الآن في 26 مسابقة ضمن 6 تخصصات مختلفة في رياضة السيارات، ويُعد إطلاقنا لجميل لرياضة المحركات الفصل التالي من رحلتنا المثيرة في هذا المجال، والتي نهدف من خلالها إلى توحيد وتعزيز الجهود المبذولة سابقًا". 
أكمل جميل" "إن ما وصلنا إليه اليوم من إنجازات يُعزى بشكل أساسي إلى حصولنا على دعم حقيقي من أطراف متعددة، وأخص بالذكر هنا تعاوننا المثمر مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بقيادة الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد".

تابع.. أخبار السيارات والدراجات النارية في مصر

feedback button