contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
فولفو تطلق سيارتها الكهربائية EX30 الجديدة
today

فولفو تطلق سيارتها الكهربائية EX30 الجديدة

فولفو تطلق سيارتها الكهربائية EX30 الجديدة
createBy: محمد حسين
shareShare:

أطلقت شركة فولفو سيارتها الكهربائية EX30 الجديدة باعتبارها سيارة دفع رباعي صغيرة تقوم بأشياء كبيرة من فولفو.

 

تم الكشف عن فولفو EX30 للعالم في ميلانو بإيطاليا، وهي أول سيارة دفع رباعي صغيرة فاخرة من فولفو.

 

تم تصميم سيارة فولفو EX30 الكهربائية بالكامل الجديدة لتكون أصغر من أي سيارة فولفو، ولجعل حياة الناس أكثر أمانًا وأكثر راحة ومتعة من خلال التكنولوجيا المتطورة.

 

ومع تحرك السوق بسرعة نحو التحول الكامل إلى الكهرباء، ستساعد فولفو EX30 على تلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية بالكامل في قطاع السيارات.

 

علاوة على ذلك، فإن السعر الجذاب لسيارة فولفو EX30 - والذي يبدأ من 36 ألف يورو - يعني أن عملاء فولفو سيحصلون على سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل بسعر مماثل للسيارات التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي.

التصميم الخارجي

تجسد فولفو EX30 جميع لغة التصميم في شكل أصغر. تعمل قاعدة العجلات الطويلة والعجلات الكبيرة والبروزات المتساوية على تحقيق التوازن والرقي في المظهر الخارجي وتظهر أنها كهربائية بشكل واضح وعرض رقمي لمصابيح Thor's Hammer الأمامية.


أنظمة الدفع والحركة

تمنحك فولفو حرية اختيار تقنية البطارية التي تناسب احتياجاتك، حيث تقدم EX30 مع ثلاث خيارات لمجموعة نقل الحركة ونوعين مختلفين من البطاريات.

 

أخيرًا، إذا كان الأداء هو أولويتك، فاختر خيار Twin Motor Performance حيث تقوم فولفو بإقران بطارية NMC بمحرك إلكتروني ثانٍ إضافي.

 

يوفر طراز الدفع الرباعي هذا من EX30 قوة 315 كيلووات (428 حصانًا) يجعل السيارة تنطلق من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية - إنها رسميًا أسرع سيارة فولفو تسارعًا على الإطلاق.

 

الخيار الآخر الذي تقدمه فولفو EX30 بسرعة هو الشحن. يتمتع طراز Twin Motor ذو المدى الممتد بقدرة شحن تصل إلى 153 كيلووات، بينما تبلغ قدرة السيارة ذات النطاق القياسي 134 كيلووات، هذا يعني أنه يمكنك شحن بطارية السيارة من 10 إلى 80 % في 25 دقيقة. 

feedback button