contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
أستون مارتن تنشر صور تشويقية لأحدث DB قبل الكشف عنها بأيام
today

أستون مارتن تنشر صور تشويقية لأحدث DB قبل الكشف عنها بأيام

أستون مارتن تنشر صور تشويقية لأحدث DB قبل الكشف عنها بأيام
createBy: محمد الروبي
shareShare:


نشرت أستون مارتن صور تشويقية لسيارتها القادمة من الجيل الجديد لسلسلة DB الرياضية، والتي من المفترض الكشف عنها يوم الأربعاء المقبل، الموافق 24 مايو 2023.
السيارة الجديدة مصممة على قيم الأداء الرياضي، وديناميكيات القيادة الدقيقة، والفخامة الفائقة، والتكامل السلس للتقنيات المتقدمة، التي اشتهرت بها أستون مارتن طوال تاريخها. 
تسهم سيارة أستون مارتن الجديدة في الارتقاء بمعايير قطاع سيارات جي تي GT "جراند تورر Grand Tourer"، وتُعد بمثابة احتفال بمناسبة مرور 75 عامًا على انطلاق سلسلة سيارات دي بي DB الرياضية المشهورة.

التصميم الخارجي لـ DB الجديدة  

تقدم الصور التشويقية لسيارة أستون مارتن الجديدة لمحة خاطفة على تصميمها الخارجي، مع مصابيح أمامية LED متطورة، وغطاء محرك مُعاد تصميمه، وشبكة أستون مارتن الأمامية المُتعارف عليها.
تُظهر الصور الجانبية التشويقية لسيارة أستون مارتن الجديدة أنها كوبيه بغطاء محرك طويل، وزجاج أمامي شديد الانحدار، مع الطلاء الأخضر المرتبط بأستون مارتن، وعجلات كبيرة بالطلاء البرونزي.


مقصورة مُطورة لأحدث سيارات سلسلة DB

مقصورة سيارة أستون مارتن الجديدة تأتي بمنظومة معلوماتية ترفيهية مُحدثة ومُدمجة في الكونسول الوسطي، مع العديد من أزرار التحكم في وظائف السيارة المختلفة. 
بما في ذلك زر تشغيل السيارة، وأزرار التحكم في مكيف الهواء، وأزرار التحكم في المقاعد، وزر التحكم في إعدادات عادم السيارة، وتقنيات مساعدة السائق مثل الكاميرا المحيطية 360، ونظام الحفاظ على الحارة المرورية، وحساسات ركن السيارة.


مواصفات أستون مارتن DB الجديدة  

محرك سيارة أستون مارتن الجديدة من المحتمل إلا يكون V12 كأغلب سيارات DB12، ومن المتوقع أن تعتمد اليسارة على محرك V8 أصغر، سعة 4000 سي سي، مع شاحن توربيني مزدوج مطور.
أستون مارتن لم تكشف تفاصيل إضافية عن سيارتها الجديدة، حتى لم تُعلن اسمها حتى الآن، ولكن من المحتمل أن تُطلق عليها DB12.
أحدث سيارات سلسلة DB الرياضية سوف تكشف عنها أستون مارتن الإنجليزية بالكامل الأسبوع المُقبل، يوم الأربعاء، الموافق 24 مايو 2023.
feedback button