contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
شل مورداً حصرياً لزيوت محركات سيارات "إم جي مصر"
today

شل مورداً حصرياً لزيوت محركات سيارات "إم جي مصر"

شل مورداً حصرياً لزيوت محركات سيارات "إم جي مصر"
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:


شل الموزع الحصري لزيوت سيارات MG بالسوق المصرية

وقعت شركة شل للزيوت -مصر عقد شراكة استراتيجية مع شركة المنصور إم جي للسيارات، لتصبح شل بموجب هذه الشراكة المورد الحصري للزيوت في مراكز الخدمة الخاصة بسيارات إم جي في مصر.

تأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة شل للزيوت مصر على تقوية روابط العلاقات مع وكلاء ومصنعي السيارات وقطع الغيار الأصلية والموزعين المعتمدين.

تصريح رئيس مجلس إدارة شركة شل للزيوت في مصر

صرحت آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر قائلة: "سعيدة بعقد تلك الشراكة الاستراتيجية، خاصة وأنها تجمع بين "شل" و "إم جي" التي تعتبر واحدة من العلامات التجارية التي استطاعت أن تشكل مكانة خاصة لها لدى المستهلك منذ اللحظة الأولى لدخولها للسوق المصرية وحتى الآن. فأنا أفخر بانتعاش ملف شراكات شل في الفترة الأخيرة التي تم عقدها مع مجموعة من كبرى الشركات في السوق المصرية، والذين يعتمدون بشكل أساسي على زيوت شل المصنعة بأحدث التكنولوجيات. فتلك الشراكات بالفعل تعزز من مكانة شل كشريك لأكبر مصنعي السيارات حول العالم".


تابع كل أخبار سوق السيارات


اهتمام شركة شل بالمستهلك المصري

وأضافت الشيخ أن شل تولي اهتماما كبيرا لخدمة المستهلك المصري بشتى الطرق بإعتباره أولوية كبرى للشركة منذ دخولها للسوق المصرية، وأكدت أن لديها إيمانا كبيرا أن تلك الشراكة من شأنها تعزيز الرابط بين منتجات شل والجمهور، وذلك عن طريق العديد من العروض والحملات الترويجية التي ستأتي في إطار تلك الشراكة.

وقال السيد أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات: "يسر شركة المنصور إم جي للسيارات أن تكون شل مصر هي المورد الحصري للزيوت، لتغطية شبكة مراكز الخدمة لدينا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد لتلبية طلبات عملائنا. ويسعدني أيضًا أن تكون الشركتان على وفاق تام بأهمية العملاء وكونهم دائمًا في المرتبة الأولى. لذلك، نسعى دائمًا إلى تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة لهم لاستمرار ثقتهم بنا والتي تضمن شعارنا "مع منصور ، أنت في أيد أمينة".

ليست الشراكة الأولى بين شل والمنصور

الجدير بالذكر أن تلك الشراكة لا تعد الأولى بين شل وشركة المنصور، حيث وقعت الشركتان عقد شراكة استراتيجية وحصرية خلال شهر مارس الماضي، لتكون شل بموجبه هي المورد الحصري للزيوت والشحوم والسوائل لشركة المنصور للسيارات وشركة جنرال موتورز مصر.

feedback button