contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
مرسيدس-بنز ايجيبت تطرح SL55 4MATIC+ AMG الجديدة كليًا في مصر
today

مرسيدس-بنز ايجيبت تطرح SL55 4MATIC+ AMG الجديدة كليًا في مصر

مرسيدس-بنز ايجيبت تطرح SL55 4MATIC+ AMG الجديدة كليًا في مصر
createBy: محمد حسين
shareShare:

قدمت مرسيدس-بنز ايجيبت   SL55 4MATIC+الجديدة كليًا لأول مرة في مصر، لتنضم السيارة الرياضية الجديدة لمجموعة متميزة من السيارات الفاخرة التي تقدمها مرسيدس-بنز ايجيبت للسوق المصري.


تتميز السيارة Mercedes-AMG SL الجديدة بسقف قماشي/سوفت توب وشخصية رياضية هجومية، بالإضافة لتميزها عمليا باعتبارها سيارة 2+2 تستقبل 4 ركاب، حيث تفرض قوتها على الطريق بنظام الدفع الرباعي لأول مرة.


وتساهم المكونات عالية التقنية مثل نظام التعليق AMG ACTIVE RIDE CONTROL، وتوجيه المحور الخلفي، ونظام الفرامل عالي الأداء والإضاءة الرقمية DIGITAL LIGHT في تعزيز الطابع الرياضي لهذه السيارة المزودة بمحرك AMG V8 biturbo سعة 4.0 لتر، وهو ما يمنح تجربة قيادة لا مثيل لها.


قوة الـ V8

السيارة Mercedes-AMG SL55 4MATIC+ مزودة بمحرك من طراز AMG V8 biturbo سعة 4.0 لتر مصنوع يدويًا، وينتج 476 حصانًا وعزم دوران 700 نيوتن متر. وبفضل نظام الدفع الرباعي AMG Performance 4MATIC+ المتغير بالكامل، وتوجيه المحور الخلفي النشط، تقدم السيارة أداءً قويًا وثابتًا، حيث تتسارع من 0-100 كم/س خلال 3.9 ثوانٍ فقط، وتصل إلى سرعتها القصوى المذهلة التي تبلغ 295 كم/س.


التصميم الخارجي: تصميم خيالي لسيارة الأحلام

تضع السيارة Mercedes-AMG SL معاييرًا جديدة للسيارات الرياضية الفاخرة، بفضل تصميمها الرائع والتكنولوجيا المتطورة وخصائص القيادة المتميزة التي تمتلكها. تخطف السيارة الأنظار بفضل تصميمها الخارجي الذي يعتمد على فلسفة تصميم مرسيدس-بنز الحديثة ذات الطابع الرياضي المميز لعلامة AMG، بما في ذلك قاعدة العجلات الطويلة، وغطاء المحرك الممتد، والسقف السوفت توب الذي يفتح ويغلق تلقائيًا خلال 15 ثانية فقط، وأنظمة انسياب الهواء النشطة، ومقابض الأبواب المدمجة، وعجلات AMG متعددة الأذرع خفيفة الوزن قياس 21 بوصة مع تيل فرامل باللون الاحمر.


التصميم الداخلي: أرقى مستويات الفخامة بنظرة مستقبلية

تقدم سيارة SL الجديدة أعلى معايير الفخامة والراحة بفضل المواد الفاخرة والصنعة الدقيق. إنّ التصميم الرياضي لهذه السيارة الفارهة يبرز بوضوح في الداخل، حيث تلتقي أعلى مستويات الراحة والجودة مع أفضل لمسات رياضية. السيارة مجهزة أيضًا بأحدث المعدات الرقمية وعناصر AMG التصميمية، بما في ذلك شاشة مركزية متحركة مقاس 12.3 بوصة، وأحدث جيل من نظام MBUXالترفيهي، وعجلة قيادة AMG بأزرار تحكم متطورة، ومقاعد رياضية AMG مع نظام AIRSCARF، مع عرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي.

 

 

أنظمة المساعدة في القيادة

السيارة SL الجديدة مزودة بمجموعة كبيرة من أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة الذكية لدعم قائد السيارة في المواقف اليومية، بما في ذلك نظام DISTRONIC PLUS، ATTENTION ASSIST، Active Brake Assist، Active Lane Keeping Assist، Blind Spot Assist، ونظام PRE-SAFE®، وباقة الركن مع كاميرا خلفية، وكاميرا بزاوية 360 درجة، ونظام التحكم الذكي في الإضاءة العالية.

feedback button