contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
أوبل تستعد لطرح فيس ليفت من إحدى طرازاتها
today

أوبل تستعد لطرح فيس ليفت من إحدى طرازاتها

أوبل تستعد لطرح فيس ليفت من إحدى طرازاتها
createBy: محمد الروبي
shareShare:


نشرت صفحة أوبل مصر الرسمية صورة تشويقية لإحدى طرازاتها التي تنوي طرحها في مصر قريبًا، مع تعليق "إنها قادمة، ترقبوا لمعرفة المزيد".
الصورة التشويقية يبدو أنها تعود لأوبل جراند لاند الفيس ليفت "تحديث منتصف العمر"، والتي كشفت عنها الشركة الألمانية عام 2021، مع عدة تقنيات إضافية، وبنفس مجموعة المحركات مع تقديم محركات هجينة جديدة. 
تأتي أوبل جراند لاند الفيس ليفت بمقدمة جديدة كليًا، تتماشي مع استراتيجية تصميم أوبل فيزور الجديدة، بشعار مدمج بسلاسة في شبكة السيارة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية متطورة للغاية، والمصممة وفقًا لتصميمات مصابيح أوبل الجديدة المميزة. 


مصابيح أمامية متطورة

تعتمد أوبل جراند لاند على مصابيح أمامية انتللوكس ليد بيكسل المتطورة، بـ 84 وحدة ليد منفصلة لكل مصباح، مصطفة في 3 صفوف. 
تتميز مصابيح أوبل جراند لاند الجديدة بقدرتها على التكيف أوتوماتيكيًا، وفقًا لظروف القيادة ومحيط السيارة، دون ازعاج السيارات الأخرى بالضوء القوي.



نظام الرؤية الليلية

تضم وسائل أمان أوبل جراند لاند الجديدة نظام الرؤية الليلية، لمساعدة السائق أثناء القيادة على الطرق السريعة المظلمة، من خلال كشف المشاة والحيوانات على مسافة 100 متر تقريبًا.
بناءً على اختلاف درجات الحرارة عن المناطق المحيطة عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء، ثم تحذير السائق عبر شاشة السيارة الوسطية وتفعيل وضع المشاة.



شاشتان في شاشة واحدة 
مقصورة أوبل جراند لاند الفيس ليفت تعتمد على مفهوم أوبل بيور بانل، من خلال الاعتماد على شاشتين شبه مدمجتين في شاشة واحدة، وموجهتين للسائق بشكل مباشر، للحفاظ على تركيز السائق بالقيادة طوال الوقت.
الشاشة الوسطية المعلوماتية الترفيهية الجديدة بأوبل جراند لاند سهلة التشغيل باللمس، وتجعل الأزرار غير ضرورية بالمرة، كما تضم أحدث التقنيات الرقمية وتقدم أهم المعلومات للسائق، كما ترحب بالركاب وتخلق أجواء ممتعة.

تعرف على أسعار سيارات أوبل المستعملة في مصر

feedback button