contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
أوتو جميل تُقدم جي إيه سي إمباو خلال نوفمبر
today

أوتو جميل تُقدم جي إيه سي إمباو خلال نوفمبر

أوتو جميل تُقدم جي إيه سي إمباو خلال نوفمبر
createBy: محمد الروبي
shareShare:
تستعد أوتو جميل مصر لإطلاق علامة جي إيه سي GAC الصينية في السوق المصري لأول مرة، في وقتٍ لاحقٍ خلال شهر نوفمبر المقبل.
تقدم جي إيه سي عدة طرازات مختلفة الفئات حول العالم، منها سيدان ورياضية متعددة الاستخدامات SUV ومتعددة الاستخدامات MPV.
تنوي أوتو جميل تقديم عدة طرازات من جي إيه سي في السوق المصري، على أن يكون انطلاق العلامة بطراز سيدان يُدعى إمباو Empow، يتبعه عدة طرازات رياضية متعددة الاستخدامات. 



محرك جي إيه سي إمباو 

تعتمد جي إيه سي إمباو على محرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، مزود بشاحن توربيني، بقوة 170 حصان، عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم 270 نيوتن.متر، عند 4500 لفة في الدقيقة.
يتصل المحرك بناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض رطب WDCT بـ 7 سرعات، ومنظومة دفع أمامية للعجلات، بينما تتسارع إمباو من 0 إلى 100 كم في 7 ثوانٍ تقريبًا، وتستهلك 5.7 لتر بنزين لكل 100 كم، وتأتي بخزان وقود سعة 47 لتر.
يُمكن التحكم في أداء إمباو من خلال 5 أوضاع قيادة مختلفة، هي سبورت بلس وسبورت وكومفورت وإيكو ودي آي واي، كما يُمكن التحكم في صوت عادم السيارة. 



تصميم جي إيه سي إمباو الخارجي

تأتي جي إيه سي إمباو بمصابيح أمامية LED، بخاصية الإضاءة النهارية DRL، وخاصية التتبع للمنزل، وصادم أمامي وصادم خلفي بلمسات رياضية، وجنوط رياضية مقاس 16 أو 17 أو 18 بوصة، وإشارات جانبية كهربائية بخاصية الطي الأوتوماتيكي، وحساسات للمطر.



مقصورة جي إيه سي إمباو

مقصورة جي إيه سي إمباو مزودة بمكيف هواء يدوي، أو مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، بنظام تنقية الهواء "البلازما"، وعجلة قيادة جلد متعددة الاستخدامات، بأذرع للتحكم في ناقل الحركة، وشاشه عدادات رقمية 7 بوصة، وسقف بانورامي كهربائي.
بالإضافة إلى مقاعد جلد سوداء مع تداخل اللون الأحمر أو الأصفر، ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة، وإمكانية التحكم أوتوماتيكيًا بمقعد السائق في 6 اتجاهات، وشاشة وسطية معلوماتية ترفيهية 10.25 بوصة، متصلة بشاشة العدادات، وآبل كار بلاي، وبلوتوث، و6 مكبرات للصوت، وإضاءة محيطية متعدد الألوان، ومنافذ USB أمامية وخلفية.



عوامل أمان جي إيه سي إمباو 

جي إيه سي إمباو تأتي بالعديد من عوامل الأمان القياسية، أبرزها وسائد هواء أمامية وجانبية وستائرية، ونظام منع انغلاق الفرامل ABS، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، ونظام توزيع قوه الفرامل إلكترونيًا EBD، ومساعد الفرامل الهيدروليكي HBA، ونظام التحكم في صعود المنحدرات HHC، وفرامل انتظار إلكترونية مع التعليق التلقائي EPB، ونظام مراقبه ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا خلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية.
بالإضافة إلى مثبت سرعة تكيفي ACC، ومساعد مثبت السرعة المتكامل ICA، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي FCW، ونظام الفرامل الذاتية في حالات الطوارئ AEB، ومساعد البقاء في الحارة المرورية LKA، ونظام تحذير الخروج من الحارة المرورية LDW، ومساعد الازدحام المروري TJA، ونظام التعرف على إشارات المرور TSR، ومساعد الأضواء العالية HMA.



أبعاد جي إيه سي إمباو

طول جي إيه سي إمباو يبلغ 4700 مم، وعرضها 1850 مم، وارتفاعها 1432 مم، وقاعدة عجلاتها 2736 مم، وتزن من 1356 إلى 1413 كجم.



فئات جي إيه سي إمباو 

جي إيه سي إمباو سوف تتوفر بـ 3 فئات مختلفة، الفئة الأولى جي إس GS، والفئة الثانية جي بي GB، والفئة الثالثة جي إي إس-ستايل GE S-Style.
تأتي جي إيه سي إمباو بـ 6 ألوان، هي الأسود والأبيض والرمادي والرمادي واللامع والأخضر والأخضر اللامع، بينما تأتي بمقصورة سوداء أو سوداء مع أحمر أو سوداء مع أصفر.
ضمان جي إيه سي إمباو في السوق المصري سوف يمتد إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كم.

تابع أخبار السيارات داخل وخارج مصر

feedback button