contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
هيونداي موتور تفوز بجوائز ريد دوت للتصميم عن N Vision 74
today

هيونداي موتور تفوز بجوائز ريد دوت للتصميم عن N Vision 74

هيونداي موتور تفوز بجوائز ريد دوت للتصميم عن N Vision 74
createBy: محمد حسين
shareShare:


أعادت شركة هيونداي موتور اليوم تأكيد ريادتها في مجال التصميم من خلال الفوز بثلاث جوائز ريد دوت لمفهومها
N Vision 74 الشهير، ونظام تصميم المعلومات والترفيه المتكامل من الجيل التالي Seon وتصميم تجربة المستخدم للتنقل من Hyundai Sans

 

حصلت N Vision 74 على امتياز في فئة التنقل والنقل في جائزة ريد دوت: مفهوم التصميم تمثل السيارة الهجينة الكهربائية الهيدروجينية عالية الأداء N Vision 74 ماضي العلامة التجارية وحاضرها ومستقبلها. إذ تعبر عن رؤية تصميم العلامة التجارية لقيادة المرح في مستقبل مستدام.

 

أكثر من مجرد سيارة مفهوم، يتم استخدام "المختبر المتحرك" للبحث والتطوير والتحقق قبل أن يتم تطبيق تقنياتها عالية الأداء والمستوحاة من رياضة السيارات على النماذج التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة. تكرّم N Vision 74 أيضًا تصميم مفهوم بوني كوبيه الذي قدمته هيونداي في عام 1974. ورث المختبر المتحرك نقاء مفهوم بوني كوبيه والنسب الديناميكية للصورة الظليلة الجانبية وتصميم العمود B الخاص مع تفاصيل مستوحاة من رياضة السيارات مضاف.

كما حصلت الشركة على فائزين في جائزة ريد دوت: العلامات التجارية وتصميم التواصل 2023، عن نظام المعلومات والترفيه الخاص بقمرة القيادة والملاحة في السيارة (ccNC) وخطها الرقمي.

تم الاعتراف ب "Seon” في فئة تصميم الواجهة وتجربة المستخدم، والتي تعني "الخط" باللغة الكورية، هو نظام تصميم جديد تمامًا يتم تطبيقه على نظام المعلومات والترفيه ccNC لشركة هيونداي موتور. مع فكرة الخطوط الأفقية الموجودة في الطبيعة، طورت الشركة "Seon" من مكونات رسومية صغيرة إلى الشاشة بأكملها، وبناءً على ذلك، أكملت أسلوب الرسوم البسيط والمسطح لشركة هيونداي. تم تصميم هذا المفهوم الجرافيكي ليتوافق تمامًا مع التصميمات الداخلية والخارجية للسيارة، بما في ذلك التناسق بين شاشات العرض.

 

·       تابع أخبار السيارات في مصر 

  

يطبق نظام المعلومات والترفيه ccNC من هيونداي نفس نظام الشبكة والمكونات المشتركة لتجربة مستخدم متسقة بين شاشات العرض. على وجه الخصوص، تم تحديد التسلسل الهرمي للشاشة بشكل أكثر وضوحًا لتسهيل استخدام السائقين أثناء القيادة. على مر السنين، عملت هيونداي موتور على إعادة ترتيب الميزات والمعلومات وتحسينها لتسهيل العثور عليها والوصول إليها على المستخدمين. أدت هذه الجهود إلى تطبيق نظام المعلومات والترفيه الفريد للشركة الذي يوفر إمكانية الاستخدام الأمثل في بيئة القيادة وتجربة مستخدم متسقة عبر الشاشة بأكملها.

تعتبر واجهة مستخدم Hyundai Sans، المعترف بها في فئة الطباعة، الجيل القادم من تصميم خط تجربة المستخدم للتنقل (UX) الرقمي للشركة. تم تصميمه مع مراعاة خصائص تجربة المستخدم للتنقل، ولكن أيضًا وظائف البرنامج بناءً على الجماليات والوضوح وهوية العلامة التجارية.

ترث واجهة مستخدم Hyundai Sans خصائص التصميم التكوينية لتصميم خط العلامة التجارية لشركة هيونداي موتورHyundai Sans. كما تهدف إلى توفير الوضوح الأمثل في مواقف وبيئات القيادة المختلفة. فيما يتعلق بالبنية المرئية، تدعم واجهة مستخدم Hyundai Sans وزن الخط المتنوع. من خلال إعطاء ترتيب هرمي لنظام واجهة المستخدم، يمكن عرض المعلومات المعقدة لفترة وجيزة. يتيح الخط المائل تعبيرًا دقيقًا على نظام واجهة المستخدم ويستخدم أسلوب الطباعة المناسب لكل وظيفة.

تعد جائزة ريد دوت، التي يستضيفها مركز شمال الراين وستفاليا للتصميم في ألمانيا، واحدة من أكبر مسابقات التصميم في العالم. تنقسم الجائزة إلى ثلاث تخصصات مختلفة - تصميم المنتج والعلامة التجارية وتصميم التواصل ومفهوم التصميم - لتقييم التنوع في مجال التصميم بشكل أفضل.

 

feedback button