ارسل مشكلتك x

#

تويوتا

140,000 ج
175

عن تويوتا كورولا 2008

السيارة جنوب و فبريكة دواخل بالكامل وراشة جنب شمال و اكصدامين و الشنطة فقط و الموتور تم تغيره و إثباته علي الرخصة و السياره مرور بولاق و الجزيرة.تم تغيير قشرة التابلوه في التوكيل في الضمان .كسوة جلد علي الفرش الأصلي و الأرضيات جلد .فرش السقف محتاج يتشد و دا عيب في السيارات الجنوب .الموتور 1400 سي سي و موفر جدا غي البنزين و قطع غياره هي هي الخليجي بالظبط مع إختلاف قاعدة الموتور فقط.التكيف تم تعديله لنفس كباس ال 2007 الخليجي بس محتاج يتشحن و صيانه و تم مراعاه ذلك في التسعير.العداد عالي شويه بسبب العمل في الشيخ زايد و السكن في العبور يعني تقريبا العداد يعتبر سفر رايح جاي و المعاينة إما صباحا في الشيخ زايد أو بعد الساعة 5 في العبور.

سنة الصنع 2008
سعة المحرك (سي سي) 1400
الكيلومترات 245,000
معدل استهلاك/سنوي 20,416 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار لا يوجد
زجاج كهربائي لا يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة يدوي
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تخفيضات وعروض خاصة على فورد كوجا

    أعلنت شركة أوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة التجارية فورد فى مصر، عن عروض خاصة وتخفيضات على موديل فورد كوجا التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بجميع فئاتها لتبدأ بسعر 414,900 بدلاً من 457,500 إعتباراً من 1 يوليو 2020.

  • مقالات
    تويوتا تكشف عن "كورولا كروس" الجديدة

    كشفت شركة تويوتا موتور اليابانية عن أيقونتها "كورولا كروس" أحدث إصداراتها للعام الحالي التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال العرض العالمي الأول للنموذج في تايلاند.

  • مقالات
    السيسي: مش هنرخص أي عربية جديدة لا تعمل بالغاز

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة من حقها عدم ترخيص السيارات الجديدة إلا التي تعمل باستخدام الغاز الطبيعي هذا الأمر هدفه الحفاظ على البيئة، والموارد التي لدى الدولة وهو من حقنا كدولة بتنظم شؤون شعبها.

  • مقالات
    لكزس إيجيبت تطلق RX الكروس اوفر مع صيانة مجانية لمده 3 سنوات

    أعلنت شركة لكزس إيجيبت عن طرح السيارة الكروس-أوفر الفاخرة RX في مصر، في إطار سعي مجموعه تويوتا ايجيبت - وكيل العلامة التجارية اليابانية الفارهة لكزس-Lexus لتقديم كل ما هوجديد لعملائها عشاق الفخامة والرفاهية وذلك بمواصفات استثنائية تتجاوز التوقعات.