ارسل مشكلتك x

#

اسبيرانزا

75,000 ج
139

عن اسبيرانزا A113 2011

سيارة اسبرانزا a113 مانيوال موديل 2011 اللون احمر نبيتي استعمال بيتي جيد جدا من أول مالك من الزيرو اقتصاديه فى البنزين 1300 cc بحالة ممتازة جدا فبريكة بالكامل من الداخل ومن الخارج اجزاء بسيطه جدا في جنب واحد دواخل واساسيات بدون اى ملاحظات رقم 1 86 الف كيلو استخدام راقى (بالكتالوجات و الاثنين مفتاح الأصليين) الموتور والعفشة والبطارية والصالون والكاوتش بحالة ممتازة جدا.. تم عمل جميع الصيانات في مواعيدها لا تحتاج لاي مصاريف أو صيانات نهائي جميع الكماليات تعمل بكفاءه وهى باور.سنتر لوك.تكييف.4 زجاج كهرباء.وحدات رفع للزجاج.2ريموت كنترول الاصلى. مرايات كهرباء.كاسيت USB CD.فرامل abs.عدادات ديجيتال.جنوط اسبور.حامل سقف. السيارة معها الاستبن والكوريك وكل مشتملاتها رخصة سنة مرور المعادي السعر 75 الف جنيه المعاينة بزهراء المعادي

سنة الصنع 2011
سعة المحرك (سي سي) 1300
الكيلومترات 86,000
معدل استهلاك/سنوي 9,555 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية لا يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة يدوي
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تويوتا تكشف عن "كورولا كروس" الجديدة

    كشفت شركة تويوتا موتور اليابانية عن أيقونتها "كورولا كروس" أحدث إصداراتها للعام الحالي التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال العرض العالمي الأول للنموذج في تايلاند.

  • مقالات
    السيسي: مش هنرخص أي عربية جديدة لا تعمل بالغاز

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة من حقها عدم ترخيص السيارات الجديدة إلا التي تعمل باستخدام الغاز الطبيعي هذا الأمر هدفه الحفاظ على البيئة، والموارد التي لدى الدولة وهو من حقنا كدولة بتنظم شؤون شعبها.

  • مقالات
    تخفيضات وعروض خاصة على فورد كوجا

    أعلنت شركة أوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة التجارية فورد فى مصر، عن عروض خاصة وتخفيضات على موديل فورد كوجا التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بجميع فئاتها لتبدأ بسعر 414,900 بدلاً من 457,500 إعتباراً من 1 يوليو 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمة "أوبر بلاك" لأول مرة في القاهرة

    أعلنت شركة أوبر عن إطلاق "أوبر بلاك"، أحدث منتجاتها لأول مرة في القاهرة بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز.