contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
قريبًا موتور ويك.. فعالية تضم 12 سباق سيارات في العلمين
today

قريبًا موتور ويك.. فعالية تضم 12 سباق سيارات في العلمين

قريبًا موتور ويك.. فعالية تضم 12 سباق سيارات في العلمين
createBy: محمد الروبي
shareShare:
بحث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات الخاصة بتنظيم فعالية موتور ويك Motor Week التي تُعد واحدة من أكبر فعاليات مجال رياضة السيارات، بمدينة العلمين الجديدة، والتي ينظمها فريق PACE-R، بالتنسيق مع نادي السيارات والرحلات المصري ATCE.
تضم فعالية موتور ويك 12 نوع مختلف من السباقات ببطولة MIMC، ورالي العلمين الدولي، بمشاركة الاتحاد الدولي للسيارات FIA، ومعرض للسيارات والمراكب، والعديد من الأحداث على هامش الفعالية، مثل أكبر موكب للسيارات بالعالم، في محاولة لكسر رقم قياسي جديد. 
أشار صبحي إلى انتشار رياضة سباقات السيارات، والتي تجد إقبالًا كبيرًا من الممارسين من جهة، وحرص الجماهير على مشاهدة منافساتها من جهة أخرى، مشيرًا أن الوزارة تعمل على نشر تلك الرياضة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.
أكد صبحي حرص الوزارة على نشر رياضة السيارات على نطاق كبير من خلال إقامة مجموعة من السباقات المتنوعة، مشيدًا بالمستوى الراقي والمميز الذي يقدمه ممارسو رياضة السيارات خلال الفعاليات المختلفة.
لفت صبحي النظر الي التنسيق الكامل بين الوزارة ونادي السيارات والرحلات المصري في كافة الفعاليات الرياضة، التي تخص رياضة السيارات، والفعاليات التي تخص السياحة الرياضية.
أكد صبحي على دور الفعاليات الرياضية في الترويج للمشروعات القومية الجديدة التي تشهدها البلاد، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال مشاهدة المشاركين في تلك الفعاليات لما يحدث بمصر من تطور وتنمية على أرض الواقع. 
حضر الاجتماع محمد عسكر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري، ووائل عبد الجليل، مدير النشاط الرياضي بنادي السيارات، ومدحت بدوي، عضو لجنة بالاتحاد الدولي للسيارات، ومحمد سمير سلام، المدير التنفيذي لفريق PACE-R والمنسق العام لفعالية موتور ويك، والإعلامي تامر بشير، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

تابع أخبار السيارات والدراجات النارية في مصر

feedback button