contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
ريدي بارتس توقع شراكة مع فالفولين للتوسع في مصر
today

ريدي بارتس توقع شراكة مع فالفولين للتوسع في مصر

ريدي بارتس توقع شراكة مع فالفولين للتوسع في مصر
createBy: محمد الروبي
shareShare:
وقعت شركة ريدي بارتس، المُتخصصة في الزيوت وقطع غيار وإكسسوارات السيارات، عقد شراكة جديد مع شركة فالفولين جلوبال أوبريشنز، وذلك لتزويد السوق المصري بباقة منتجات جديدة، تشمل زيوت المحركات والتشحيم وغيرها من المنتجات التي تتوافق مع المعايير العالمية.

شركة ريدي بارتس ستقوم بتوزيع منتجات فالفولين المتكاملة في جميع أنحاء مصر بموجب الشراكة، حيث تأتي الشراكة في إطار استراتيجية ريدي بارتس لدعم وتمكين السوق المصري، من خلال توفير منتجات عالية الجودة في قطاع زيوت وتشحيم السيارات، من أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المصري على نحو مستدام. 

حضر توقيع عقد الشراكة محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس، وديفيد كريسبي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا والشرق الأوسط بشركة فالفولين جلوبال أوبريشنز، بالإضافة إلى أعضاء فريق الشركتين ومتخصصي وخبراء قطاع السيارات ولفيف من الصحافة والإعلام.

في هذا الإطار، قال محمد يحي، رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس: "فخورون بتعاوننا مع شركة فالفولين، حيث نسعى باستمرار إلى عقد شراكات استراتيجية مع كيانات عريقة ورائدة تتبنى رؤى متوافقة مع أهدافنا فيما يخص تمكين عملائنا من الحصول على أفضل المنتجات اللازمة لهم".

أضاف يحيى: "واثق بأن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة فالفولين سترسخ مكانة ريدي بارتس كوكيل موثوق ورائد في قطاع السيارات في مصر، وتمكن الشركة من توفير أحدث الحلول والمنتجات التي تتماشي مع تطلعات العملاء المتعددة". 

من جهته، قال ديفيد كريسبي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا والشرق الأوسط بشركة فالفولين جلوبال أوبريشنز: "سعداء بالتعاون مع شركة ريدي بارتس والتي تتمتع بشبكة واسعة من الموزعين في جميع انحاء مصر، حيث ستساهم هذه الشراكة بشكل كبير في توسيع قاعدة عملائنا وتعزيز حضورنا في السوق المصري، بما يتماشى مع رؤيتنا بأن تصبح شركة فالفولين واحدة من أبرز مقدمي زيوت التشحيم المتكاملة في العالم". 

يُذكر أن شركة ريدي بارتس تأسست في عام 2016 بهدف توفير خدمات ما بعد البيع لكافة قطاعات سوق السيارات، مثل السيارات الملاكي الأوروبية والأسيوية والأمريكية، بالإضافة إلى المركبات التجارية، وكذلك معدات البناء والطرق الوعرة.

تتمثل رؤية شركة ريدي بارتس في الوصول إلى مكانة رائدة في مجال قطع غيار السيارات والزيوت في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، للعمل على توفير احتياجات مالكي مختلف أنواع السيارات، بمنتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة وتقديم كافة الحلول والخدمات الكاملة لهم.


feedback button